Monday, February 13, 2012

وعقبال الذهبى والماسى والبلاتينى..فى ألأمام الشافعى..قول يارب

أمس كان موعدى مع اليوبيل الفضى للمقالات التى هرشت فيها دماغى فكتبتها فى مدونتى الجديدة كلام فارغ*كلام فارغ،وقد كان مختلفآ عن اليوبيل الفضى لمناسبات أخرى  ففى الجامعة مثلآ يجتمع خريجو دفعة التخرج ويلتقطون الصور التذكارية،وينزل الجاتوه والنيسكافيه والذى منه ومفيش مانع يشكل الصبيان والبنات بارتى إحتفالآ بالمناسبة السعيدة،أما اليوبيل الفضى لمقالات العبد لله فقد أحتفلت به على رائحة طبق من البصارة  المفتكسة وبدلآ من الكيك والتورتة كان هناك البصل والكرات لأن بصارة من غير كرات لاتستطيع أن تتغزل فيها وتقول دى بصارة..تمامآ  زى الست إللى من غير مؤهلات بالذمة دى تستحق تبصلها أو حتى تقول عليها دى ست؟؟!ا
وحيث أن العين بصيرة واليد قصيرة   فقد كان فى ذهنى أن أحتفل بتلك المناسبة على طريقتى الخاصة،قطعة لحم خنزير على كام شريحة من البسطرمة على تفاحتين جولد على كام صباع موز مغربى..وطبعآ يلزم مشروب صحى فالشئ لزوم الشئ..والا أنت رأيك إيه؟؟
للأسف لحم الخنزير أصبح وجوده صعب المنال،لم يعد موجود سوى لحم الطاووس، أو بيض النعام،فقد ذبحت الخنازير على الطريقة ألإسلامية تمشيآ مع المادة الثانية من مواد الدستور وهى المادة الوحيدة التى نتشعبط فيها  وننسى أن هناك مواد أخرى لانعيرها أى إهتمام أو حتى نرمى عليها التحية أو السلام،فحرية العقيدة مادة مضروبة تطبق على المزاج أو تبع الكيف ووجودها بالدستور خير وبركة وقد شيعت إلى مثواها ألأخير من زمأأأأأأأن  بعد أن ذبحت وطلعت روحها والبقاء لله وربنا يجعله آخر ألأحزان...!ا
وإذا كانت هناك محلات تبيع المشروبات الروحية مقفولة وهو ما يصرح به القانون فقد قررت أن أشترى ماأستطيع وأقوم بتخزينه فى حجرة الكرار  لأن غدآ سيكون قانون قراقوش أو حكم أبو مقشة الذى سيمنع تداول المنكر أو المشروبات النجسة،وأظن أن السبب يرجع لمحاولة أبو مقشة المحافظة على صحة خلق الله وعدم تعرضهم لأمراض الكبد كالتليف وخلافه. ؟؟
أما الكرات والبصل والذى منه فأعتقد أنه لامساس ولن يمنع تداولهما لابمرسوم بقانون ولا بحكم عسكرى فكما أعرف أن ألأبصال تعتبر من أوليات الطب النبوى وتعتبر بارفان شرعى..يحتل مكانه إلى جانب بول النوق،والحبة السوداء،والشعير النبوى...الخ
وقد طقت فى دماغى أن أدعو أحد أصدقائى فى كندا لقضاء أجازة الصيف على شاطئ إحدى المصايف هو وزوجته،فتذكرت أن اللباس الشرعى لابد أن يؤخذ فى الحسبان ولا ذراع أو أفخاذ تترك كماء السبيل ينظر لها خلق الله عمال على بطال..؟؟ونحن فى بلد إسلامى لابد من الإلتزام بأهداب الدين وأحكامه الشرعية؟؟ والمشكلة أن صديقى لايوجد عندهم فى كندا هذا اللباس وأن اللباس عندهم يعرف بالأندروير وأن ألأمم المتحدة أعلنت خلو كندا من ألأمراض الجلدية المعدية واللباس الشرعى من حجاب أو نقاب وذلك لخلو كندا من الصناديق السوداء المنقبة أو المحجبة وإعلانها كذلك محمية طبيعية من دخول اللباس الشرعى بها.ا
كذلك فسيكون إلتزام من محلات بيع الذهب أن تبلغ عمن يشترى من صنف الزلمة(الرجال) أية مشغولات ذهبية لاستعماله الشخصى كخاتم أو دبلة..طبقآ لما جاء فى مرجع إبن تيمية وياسنة سوخة ياولاد لو تجرأ أخ على شراء أنسيال،أو سلسلة ليلبسها؟؟الذهب محرم للرجال،كما أن الحرير لبسه مياصة وقلة رباية ويجب أن يشب النشئ على الرجولة وليس على الطراوة وقلة ألأدب؟؟؟
وإذا ضبط بنى آدم فى محل كوافير بقصد إجراء باديكير ..فلابد أن يقام عليه الحد وطبقآ للظروف فقد تقطع أذنه الشمال وتترك أذنه اليمين؟؟والسبب أن الشمال ملعونة وأول مايدخل الكافر النار سيدخلها برجله الشمال،على خلاف أهل الجنة الذين سيقذفون فيها قذفا وبرجلهم اليمين حدفآ؟
أما المكتب الفرعى لجمعية ألأمر بالخروف  فينظر فى استصدار أمر من المقر الرئيسى ببلاد الرمال والسماح بفتحه لحين  ألإنتظار لإرسال العصى والهراوات لزوم تكسير محلات الكوافير الحريمى وهى عادة شيطانية يقوم بها النساء الساقطات من نسل حواء الفاجرة
وهكذا ستعيش مصرنا المحروسة فى تبات ونبات حتى تخلف صبيان وبنات

No comments: