Wednesday, June 18, 2014

أريد حلآ...أريد حلآ

لم يطرق باب تلك المدونة أحد..على وزن لم ينجح أحد..الحمد لله أن الباب لم يطرقه بنى آدم لأن البنى آدمين مشغولين فى أشياء متعددة تجعلهم لا ينظروا فى خلقة المدونة أو فى تقاطيع وجه صاحبها..وحسنآ فعلوا فالكرة أهم بكثير من الهراء الذى يكتبه أحد العواجيز الذين أكل منهم الدهر وشرب..فوجد لحمآ مرآ أو خبزآ مقددآ،ووجد ماءآ آسنآ لايصلح للشرب فآثر السلامة ولم يعاود..بل عاند وذهب إلى أمور أخرى تغريه أو تستهويه..مثل الحملة الشعواء ..أقصد حملة الترهيب التى أعطت الدولة لها إشارة البدء ضد الشباب الصايع. والجيل الضايع الذى يتحرش بالجنس الناعم ولا خشى ولاحياء..؟
ويعيدنا هذا مرة أخرى إلى مشكلة المشاكل والحلول التى طرحت؟؟
الحلول تتلخص فى حل وحيد هو العصا ..الكرباج..السجن..الأعدام..وهكذا نستطيع أن نمنح الدولة تفدير برافو..دولة لأنك استخدمتى الطرق العلمية التى أعتقد أنها لاتستخدم أو تستغل إلا فى بلاد الواق الواق..لأ ياربى وأعلم أنها تستخدم على حياء فى بوركينا  فاسو وبلاد يامة مافيش رحمة!!
يوجد لدينا مركز قومى للبحوث الجنائية والأجتماعية..به جيش عرمرم من الباحثين وذوى المؤهلات..باسم الله ماشاء الله عليهم كل واحد دافس الرسالة تبعه فى رف ملئ بالتراب والغبار بحيث أن تلك الرسائل أصبحت سمينة من كثرة الركنة وعدم ألأستعمال..تفكرنى بستى أم أبويا فقد كانت تخينة لدرجة أن سيدى -يعنى جوزها- كان لما يحب يغازلها ويتناول قبلة من خدها ألأيمن ثم واحدة من خدها ألأيسر كى لايحقد على ألأيمن..يستغرق حوالى دقيقتين حتى يطوف حولها ويقبلها..؟؟
ياناس ..ياعالم؟؟الجنس له أموره التى يجب ألا نتجاهلها..أو نعالجها بالكبت والمواعظ الحسنة..قل لى يا حنجورى يامن تهلل وتحشرج وتلعن الشباب المنفلت الذى يتحرش بالإناث؟؟ماذا تفعل لو كنت مكانه؟؟هل يجلس فى البيت ويغلق عليه الباب كى ينتظر عدله ويأتى من يخطبه لست البنات؟؟
ياعالم إحسبوها صح..لازم يكون فيه منفذ..ولو خرم إبرة تنطلق منه طاقة الشباب..
وقلنا قبل كدة ورأيى لن أتنازل عنه حتى لو رمونى فى معتقل ألأفكار ألأباحية...طبعآ هذا فى عرفهم ..أما أنا فقد برأت ذمتى من الله وطرحت حلآ لمن يريد حلآ...ومسيلى على الست اللى داخت وهى تقول..أريد حلآ..أريد حلآ؟؟؟

No comments: