Sunday, November 25, 2012

همسة فى أذن من؟؟

يقول  فضيلة المضلل ..قاتله الله..أننا لم نصل بعد لزمن ألإخوان؟؟بمعنى أن فضيلته يتنبأ بقدوم زمن يكون فيه الغلبة والسيادة للأخوان ؟؟
وإذاكانت ألأحداث التى نعيشها اليوم نراها بمنظار أسود مما فعله هذا الفصيل من تكدير للسلام ألأجتماعى وتلوين لصورة الحياة بفرشاة معجونة بالقار..حتى أوشكنا أن نصبح ونمسى فى ظلمة سوداء ؟؟وكل ذلك مما أفاء الله علينا به من فصيل ضال استخدم الدين مطية لتنفيذ أغراض سياسية وأقحم الدين فى منازعات وجعله أتون لحرب ومناوشات..حتى أشرفنا على أبواب حرب أهلية..وتفسخ لأوصال الدولة؟؟
القضاة لن يعتلوا المنصة؟؟المحامون لن يلبسوا الروب ألأسود ليكونوا أنصار الحق ورد المظالم للمظلوم..دمنهور تحولت لساحة حرب؟؟مقار حزب الطعمية والندالة قد أنتهكت وبقر بطنها من أصابه السخط والغضب على فصيل ضال توهم أنه قد امتلك مصـــــــر،وأصبح أهليها ملك يمين يعبث به كيفماشاء؟؟
ياحاج محمد ياعياط..ارجع لصوت الحق وتذكر أن ماأتيت به من قوانين هى صنو لما أتى به هتلر،وموسيلينى..فى تنحية القانون جانبآ،والحكم المطلق المستبد..ومامن حاكم ترسم تلك الخطى إلا وانتهى حكمه وانتهى شخصه نهاية مأساوية جعلته يتبوأ مكانة منحدرة فى صحيفة التاريخ!!ا
من حكم بالقانون فهو فى مرتبة رفيعة يحبه شعبه ويؤازره،ويحيا فى سلام إجتماعى لاتشوبه رائحة البارود،ولا يشق سماءه شماريخ هزلية تخيف الشعب وترهبه ويقولون أن هذا من مظاهر القوة ومن آيات السلطان؟؟
أى قوة وأى سلطان هذا الذى ينمو على أنقاض الشعب ورفات الناس؟؟
غدآ أراك وقد تراجعت عما صدر منك من هفوات فى حق العدالة وستصبح لترى العدالة المعصوبة العينين تراك إنسانآ قد جلى بصرك ورجعت لرشدك وتقربت إلى شعبك الذى تعرفه جيدآ أنه شعب طيب ،متسامح لايحمل الضغينة لمن انتوى الضرر به،أو نال من حريته أو انتقص من قدره ..لعله كان مخطئآ

No comments: