Tuesday, July 15, 2014

والله وحشتنا أفكارك الجريئى يادكتور جابر

وحشتنا يادكتور جابر.عصفور.ولى تساؤل أطرحه عليك:
أنت دائمآ جرئ فى الحق ولا تخشى لومة لائم..فهل أعددت درعك وسيفك كى تنازل الفئة الضالة التى تتخذ من الدين تمرة تقوم بمضغها تلوكها لكل وقت ولكل من يتضارب معها فى القول وليس فى الفكر..لأنه ببساطة شديدة ليس لها فكر أو أدبيات ترى النور وتخضع لأن تكون محل نقاش أو موضع دراسة!!ا:
علقت بالأمس القريب على تصريحك الذى يتناول لب الظهور على ا لشاشة الفضية للأنبياء والقدبسين؟؟وتساءلت هل دخلت عش الدبابير وأنت تعلم أن الحكم عندهم اجاهز ومعد سلفآ قبل المحاكمة والمناقشة؟؟ التكفير والقتل
لقد دافعت عن الدكتور الراحل نصر أبو زيد الذى وضع تحت المقصلة التكفيرية هو وزوجته الدكتورة "إبتهال" وحكم عليهما بالتفريق ؟؟
واليوم تطرق عنوان القداسة وألأمتناع عن تجسد النبى على الشاشة ويرفضون بحجة أن من سيمثل الشخصية(المقدسة) له نزواته ويحمل على كاهله العديد من غزواته الغير بريئه،وهل شققتم عن صدر كل الممثلين لتجدوا التعميم وندرة ألأستثناء بينهم؟؟
ثم ألم يقل كتابكم أن رسولكم ماهو إلا بشر قد خلت من قبله الرسل..أى أنه بشرى ..وارد له الوقوع فى الخطأ والحيود عن الصواب؟؟
ومن أعطاكم الطهارة المطلقة لبنى البشر الذين كانوا يحوطون النبى..ويصدقونه قبل أن يتكلم فيقول أحدهم صدقت يارسول الله!!لذلك سمى الصديق؟؟
ويوم أذاع النبى نبأ الرحلة السماوية التى ظفر بها ولم يظفر أو سيظفر بها غيره لسبب واحد هى أنها من باب الخرافات أو الميثولوجيا التى تجنح للخيال متحدية المنطق والواقع وهى حدثت فى بلاد الفرس مع (أورتاوير) الذى بعثه الفرس لأمر دينى إلى السماء وركب نفس الحصان أو كما سماه محمد (البراق) ولم يتم الكشف حتى اليوم لهذا البراق فى علم الحيوان،كذلك فقد استخدمها الهنود فى قصصهم الخرافيه؟؟
الصحابة الذين آمنوا بفكرة الجهاد ليس للوازع الدينى بل للوازع المادى الذى دفعهم لآن يخرجوا من القمقم العربى كى يظفروا بما أحله لهم نبيهم...النساء كسبايا..والمال كعطايا ؟؟
وفى الغرب(الكافر) حيث الحرية لاتخجل من أن تبدو فى ألأدب والسينما والمسرح لتعرض وجهات النظر المختلفة ،قاموا بتمثيل وتجسيد الرب يسوع فى أفلامهم وفى آدبياتهم وتعرض العمل ألأدبى للنقد وألأخذ والرد ..ولم يتعرض لجرة القلم المعهودة فى بلاد تلتهم كل جديد وتئد كل وليد ينطق بما لايصادف فى نفوسهم هوى أو يتفق مع ما كتب منذ 1435 عام ولا ندرى أهو يحمل الصحة أم ينشر العدوى والمرض؟؟
أقصر الطرق لدى ألأزهر والمجلس ألأعلى للشئون ألأسلامية هو المصادرة..أذكرك برواية (أولاد حارتنا) وكيف أنها كفرت الراحل ن.محفوظ وكتب فرج فودة التى كانت المقصلة التى قامت بشنقه ووفاته من أناس يتمتعون بالجهل المطبق؟؟
ماهى مصادر السيرة النبوية؟؟
مصدر واحد هو السيرة الحلبية أو سيرة ابن هشام التى لانصدق أن كل ماجاء بها صادق..كما أن اليوم قد تعالت ألأصوات بأن البخارى لم يكن صادقآ فيما روى ..بل خالط مؤلفه الخطأ والحشو المقزز!!ا
ماالداعى لأن يقول أن النبى قد ذهب إلى الخلاء ليقضى حاجته واستخدم الطوب ليتطهر؟؟ماذا أضاف للبشرية أن النبى كان يتغوط؟؟؟
وهل حدث فعلآ وهم يقومون بغسل محمد أن كانت رائحته أذكى من رائحة المسك؟؟محمد الذى تركوة ميتآ ثلاثة أيام حتى يتفقوا على من سيكون حاكم دولة ألأسلام؟؟
أظن أن رب محمد قد منع البكتريا المحللة أن تقترب منه وأرسل بدلآ منها بكتريا ماركة..وان مان شو!!ا
عزاؤنا أننا سنستمتع بكتابات ركيكة نضحك عليها حتى نستلقى على قفانا لما سنراه من أمور سيذكروها تنطق بالجهل المطبق والفكر المقلق ولا عزاء للسيدات

1 comment:

Anonymous said...

استاذ جورج انا مش عارف انت ليه غضبان اوى من الاسلام كدةة؟؟
مش عارف ده حقد ولا كره
ومش عارف فين بالضبط سلام المسيحية و حب الاخريين ده ولا دى فاترينننا علشان تجرووا رجل الناس مش عارف اقولك ايه بس حرد بشى كويس يمكن تفهمه )لكم دينكم وليا دينى)