Tuesday, December 24, 2013

القتل .......طبع أصيل؟؟صح ولا غلط؟؟؟

سامحونى للمرة التانية..طلعت عيل ورجعت أكتب تانى..أكتب وأنا قلبى بيوجعنى..أقسم لم بكل عزيز ونفيس..أقسم لك بكل الشهداء والقديسين أن هناك شئ ما خافى عن العقول..ياناس راجعوا نفسكم ...هل الدين ألإسلامى يأمر بالقتل؟؟وهل نبى ألإسلام كان يذبح الناس بسكين بارد؟؟ فى "غزواته" التى كان يطمح بها أن ينتشر الدين الذى أخذ على عاتقه أن ينشرة ؟؟
الأخوان الغير مسلمين ،أو إخوان الشياطين إجتمعوا على كلمة سواء مثلما كانوا يقولون لخرفانهم..أعضاء حزب السمع والطاعة..أن الحتمية لابد وأن تتدخل ..يجب أن ينتشر ألإسلام ..سمعآ وطاعة إنشر ألإسلام..أو حتى تنشر غسيلك..مافى مشكلة..لكن لاتنشره بالعربات المخخة..لاتنشرة بالديناميت..لاتنشره بقتل ألأبرياء؟؟؟
هل هذا هو ألإسلام؟؟لاتدفنوا رؤسكم فى الرمل..آسف فى الطين وتصفحوا التاريخ ..واقرؤا ماكتب عن السيرة المحمدية..فى سيرة ابن اسحاق..إن وجدت،أو سيرة ابن هشام وهما ألأثرين اللذين مازالا محتفظ بهما كى يعرف المسلمون سيرة نبيهم؟؟
هل حقيقة أن محمدآ قد أشار أو أعطى الضوء ألأخضر لمن تطوعوا أن يكونوا جنوده يسمعون كلامه،ويأتمرون بأوامره؟؟
هل قتل كعب بن ألأشرف بعلم محمد؟؟يقال ذلك وأنا لم أكن موجودآ أو أتنفس كما أتنفس الهواء ألآن مختلطآ برائحة الديناميت...!ا
إذا كان ألإسلام له سابقة أو عديد من السوابق فى قتل الناس ظلمآ..فليس جناح على طغمة ألأخوان فهم ينتهجون خطى نبيهم..ويقتلون من يختلف معهم مثل ماقيل والعهدة على الراوى أن دم كعب بن ألأشرف فى رقبة المسلمين من أجل عزة ألإسلام وإعلاء كلمة الدين،وأن عصماء بنت مروان قد قتلت وهى ترضع صغيرها وكانت كفيفة ولكنها كانت تقرض الشعر،وتهجو محمد..فقد اختلفا ولم يتفقا،فهل هذا هو المنهج ألإسلامى فى التخلص ممن لا يوافق على الرأى الذى ينادى به ألآخر؟؟
إذآ دعنى أقولها لك وبكل صراحة لا تظلم ألأخوان..نعم ألأخوان الذين فجروا مبنى مديرية أمن الدقهلية هم يدافعون عن دينهم..والناس على دين ملوكهم.ا
هذه أوهام جالت بخاطرى وأرجوك لاتغضب منى وتقول الراجل ده متعصب،أو راضع بول إبل وبيبعرر زى الجمل أو بينفخ زى التور..أو ماشى على دماغه وهوه بيكتب الكلام الفارغ اللى بيكتبه ده؟؟
ياعم روح...إتبرع بربع لتر دم..ده لو كان......ا

No comments: