Sunday, December 7, 2014

لاأجد ما أنطق به سوى :يرحمك الله ياشعراوى

ويقول مولاهم وشيخهم وقائدهم ومعلمهم أن الله(رب ألأسلام) قد خلق الكفرة كى يجهدوا عقلهم ويبتكروا ماهو مفيد أو قل كل ماهو جديد كى نتلقفه منهم لقمة سائغة بلا تعب أو إجهاد للعقول؟؟وسواء كان الشيخ مصيبآ أو أنه قد ألقى بمصيبة مثل تلك المصائب التى أبتلينا بها من ورائه،ولعل أبرزها ما نادى به من فكرة إعلاء كلمة ألأسلام وإحداث نهضة إسلامية متوسلآ فيما توسل لتحقيقها بفكرة الحجاب للمرأة،وهى المصيبة التى نعانى من توابعها اليوم ،ولعل أبرز تلك التوابع هو إزدياد تواتر حالات ألأغتصاب الجنسى ونسبة المواليد السفاح،بينما فى عهد ماقبل الحجاب كنا لانصطدم بلقيط ‘لا كل حين ومين أو كل سنة أو سنتين؟؟
ولا نملك إلا أن ندعو للشيخ بالرحمة فقد يبدو أنه كان منساقآ وراء كتبة الكتب الصفراء التى كان من أهم ركائزها ألأحاديث التى نسبت لمحمد (نبى)ألأسلام ولعلنا نرجع مرة أخرى للشيخ (الجليل) حيث ينبرى دفاعآ ويؤكد صدقآ لحديث الذبابة الذى نسب بل ورد فى أصح كتاب بعد القرآن وهو كتاب البخارى أن للذبابة جناحين،أحدهما به سم زعاف،وألآخر به مضاد لهذا السم،ولوسقطت الذبابة فى إناء أحدكم فليمسك بالجناح ألأيسر ويغمسه فى ألأناء فيذهب السم باذن ألله؟؟؟صدقت يارسول الله..فأنت لاتنطق عن الهوى...وإن كانت عائشة ألحميرة التى كنت تهيم فيها وبها عشقآ وحبآ تقول لك:مالربك يسارع لك فى هواك؟؟
يضع الشيخ حديث الذبابة فى مصاف ألأحاديث التى تنطق بالأعجاز الطبى للنبى(؟؟)،ولك أن تصدق أو لاتصدق فالأمر متروك لعقلك الذى إن كان لم يعمل بعد فأنت مصدق،وإن كنت قد أجهدته وأعملته فيما وصل إليك من خزعبلات يطلب منك أن 
تصدقها بدون أن تدققها فلا تصدق!!ا
هذه التكنولوجيا الغربية قد أفرزها الغرب الكافر الذى يتعلق بأهداب الديموقراطية،والديموقراطية رجس من عمل الشيطان فكيف لكم يامسلمين أن تقتفوا أثر اللعين الملعون وتتخذوا من التكنولوجيا صديقآ،أو منها رفيقآ؟؟
لقد أفرز الغرب أشياء بقصد جعل ألأسلام فى منزلة متدنية ويتهافتون على الزج به فى غياهب الظلمات لأنهم يخافون منه ومن تقدمه ..ألم يكن ألأسلام(؟) هو الذى أضاء ظلمات تلك الدنيا بعد أن كانت قابعة فى دياجير الظلام؟؟
الجواب لا..فمن تتشدقون بعلمهم،أو تتفلحسون بنورهم هم من خارج جزيرة الأجلاف والدليل على ذلك أن حتى اليوم يصر أحفادهم على عدم التمثل بالكفرة الذين لايأتى من ورائهم سوى المرض والعته....؟
ألم يشرع قانون منع المرأة من قيادة السيارة لأن مولانا بم،أو بن  باز سامحه الله قد أفتى بأن قيادة المرأة للسيارة ضار وعار على أجهزتها التناسلية،ومن ثم فممنوع ثم ممنوع عليها أن تقود السيارة وإلا فالنار أولى بها؟؟
أنا شخصيآ زعلان،وهطق من الحزن لأن بمباز مات ولم نعد نسمع فتاوى مثل فتوى قيادة السيارة ،وفتوى أن من يجرؤ على مجرد ألأشارة بأن ألأرض كروية فالنار أولى به ولسوف يلقى نارآ وسعيرا.ا
تكنولوجيا...يووك....غرب ..يووك...قيادات أنثيات لسيارات برضة يووك..ولو قابلت واحد من إياهم قول له...شكلك مش عاجبنى يوووك

No comments: